افضل الذكر سبحان الله وبحمده

افضل الذكر سبحان الله وبحمده

الجمعة، 22 يناير 2010

اتمني ان اكون شخص من الـ 2% دول


من لحظات كنت اتابع برنامج علمتني الحياة للدكتور طارق سويدان

قال كلمة جميلة جدا انا مقتنع بيها
==========================

يجي احد الاشخاص يقولك ايش يا شيخ انت ما ترى ما يحدث حولك؟؟؟

الا ترى الشباب في غفلة وراح تكلمنا عن نهضة لامتنا ؟؟؟

واستطرد وقال حتي اني رأيت احد الحفلات مقامة في استاد رياضي يحضره اكثر من 50 الف متفرج يتمايلون مع الانغام والالحان

ولكن

هل تعرفوا ما هي معادلات النهضة بالامم؟؟

الأمة من قديم الزمان لكي تنهض يقوم على هذا العمل

2%

من تعداد سكانها

فقط 2% والباقي يتبعونهم

(((((مثلا بص على غزوة بدر كانت اقل الغزوات عددا ولكنها ارفعها شأناً))))))))

لذلك يوجد في أمتنا في هذه اللحظات الكثير والكثير ممن تغير فكرهم
===========================

اتمني ان اكون شخص من الـ 2% دول

واتمني انك يا صديقي تكون واحد منهم

وانتي يا أختي اتمني انك تكوني واحدة من الـ 2% دول

يعني انا اتعلمت من انا مسلم

اني لا انظر الى النقطة السوداء في الصورة فقط ولكن انظر الي كامل الصورة

فاحيانا اننشر شئ

يسبني احد لا انزعج فهناك اكثر من شخص اعجبه الامر

علشان كده عاوزكم متخلوش نظركم قاصر على البيت بتاعك
او الشارع بتاعك
او مدينتك
او محافظتك
او الـ 200 واحد الاصدقاء عندك في الفيس بوك

عاوزك تقول انا هتغير وأعمل اللى عليا

وليرضى عني الناس أو فليسخطوا أن لم أعد أسعى لغير رضاكا

هذا والله أعلى وأعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق